مرحبًا بكم في القمة الدولية لتواصل التغيير السلوكي والاجتماعي

Lorem ipsum proin gravida nibh vel veali quetean sollic lorem quis bibendum nibh أو velit.

على الدوام

ابق على اتصال وتابعنا

ما عليك سوى إدخال كلمتك الرئيسية وسنساعدك في العثور على ما تحتاجه.

ما الذي تبحث عنه؟

الأشياء الجيدة تحدث عندما تضيق نطاق تركيزك
مرحبا بكم في المؤتمر

اكتب لنا على info@evently.com

تابعنا

كيف يمكن أن نساعد؟
<كافة المواضيع
مطبعة

ما هي احتياطات COVID التي سيتخذها المؤتمر؟

التزامًا بضمان سلامة المشاركين في القمة بأفضل ما في وسعنا ، يطلب منظمو القمة ارتداء الأقنعة أثناء جميع جلسات القمة. يجب على كل شخص يحضر القمة أيضًا تقديم دليل على التطعيم الكامل ضد COVID-19 ، أو نتائج اختبار PCR السلبي الذي لم يستغرق أكثر من 72 ساعة قبل الوصول إلى المغرب. 

في حين أن حكومة المغرب في الوقت الحالي لا تطلب ذلك لدخول البلاد ، من أجل سلامة المشاركين في القمة ، فقد اتخذنا قرارًا بالحفاظ على هذه البروتوكولات لدخول مكان القمة.

إثبات التطعيم

الأفراد الذين تلقوا جميع الجرعات الموصى بها من لقاح COVID-19 المُدرج للاستخدام في حالات الطوارئ من قبل منظمة الصحة العالمية (WHO) يعتبرون محصنين بشكل كامل. فقط أولئك الذين تم تطعيمهم بالكامل (تلقوا أحدث جرعة بين مارس وديسمبر 2022) ، أو تلقوا جرعة معززة خلال تلك الفترة الزمنية سيُسمح لك بحضور القمة شخصيًا (ما لم تقدم اختبار PCR سلبيًا كما هو مذكور أعلاه). سيُطلب منك تقديم دليل على التطعيم ، والذي سيراجع من قبل موظفين مدربين معينين عند وصولك لاستلام شارة التسجيل الخاصة بك في القمة.   

اختبارات PCR في الموقع

سيكون اختبار PCR متاحًا مقابل رسوم تبدأ في 2 ديسمبر في الموقع في مكان القمة. تكاليف هذه الاختبارات مبينة أدناه. تشمل طرق الدفع المقبولة الدرهم المغربي والدولار الأمريكي واليورو وبطاقات الائتمان.

  • في نفس اليوم: $50 دولارًا أمريكيًا (ستكون النتائج متاحة بحلول الساعة 9:00 مساءً بالتوقيت المحلي أو قبل ذلك)

عدوى COVID-19 الأخيرة

إذا لم يتم تطعيمك بالكامل / لديك جرعة معززة وغير قادر على تقديم اختبار سلبي بسبب عدوى COVID-19 الأخيرة ، فيجب عليك تقديم خطاب من طبيب يشير إلى أنك قد تعافيت تمامًا من COVID-19.     

خلال القمة:

إذا شعرت بالمرض في أي وقت خلال القمة ، ولأي سبب من الأسباب ، فيرجى عدم الحضور إلى مكان القمة لتجنب احتمال إصابة المشاركين الآخرين بالعدوى. إذا كان الاختبار سلبيًا لـ COVID-19 وتحسنت الأعراض ، فيمكنك استئناف جدول القمة المعتاد. إذا كانت نتيجة الاختبار إيجابية ، يرجى عدم حضور القمة. 

وقد أمنت القمة خدمات فريق طبي مدرب على تقديم الإسعافات الأولية وتنفيذ بروتوكولات الوقاية من COVID-19. سيقوم هذا الفريق بتدريب الموظفين والإشراف عليهم لضمان تنظيف وتعقيم الأسطح عالية اللمس بشكل صحيح بين الجلسات ؛ تظل محطات معقمات اليد مخزنة ؛ الأقنعة متوفرة ويتم ارتداؤها بشكل صحيح ؛ احترام سعة الغرفة ؛ سيتم تجهيز كل من غرف المؤتمرات داخل قصر الكونغرس و Grand Mogador Menara بوحدات HEPA 13 لتنقية الهواء. 

سيتم فرض بروتوكولات أمان إضافية. ستكون أقنعة الوجه مطلوبة أثناء الجلسات ويجب إزالته فقط عند الأكل أو الشرب بنشاط

ستتوفر الأقنعة التي يمكن التخلص منها. 

بالإضافة إلى ذلك ، يرجى تأكيد شروط القبول التي حددتها الحكومة المغربية.

سابق هل أحتاج إلى التطعيم لحضور القمة؟
aryالعربية المغربية