مرحبًا بكم في القمة الدولية لتواصل التغيير السلوكي والاجتماعي

Lorem ipsum proin gravida nibh vel veali quetean sollic lorem quis bibendum nibh أو velit.

على الدوام

ابق على اتصال وتابعنا

ما عليك سوى إدخال كلمتك الرئيسية وسنساعدك في العثور على ما تحتاجه.

ما الذي تبحث عنه؟

الأشياء الجيدة تحدث عندما تضيق نطاق تركيزك
مرحبا بكم في المؤتمر

اكتب لنا على info@evently.com

تابعنا

تحميل الأحداث

« كل الأحداث

  • لقد مر هذا حدث.

"القدوة": استراتيجية اتصالات SBC لتعزيز الرفاه والكرامة والمساواة للنساء والفتيات والفتيان في لبنان

يونيو 29 @ 1:00 م - 3:00 م

مكبرات الصوت

مها منى هي المستشارة الإقليمية للنوع الاجتماعي لمكتب اليونيسف الإقليمي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (MENARO) ، وتعمل على تعزيز الاستراتيجيات والبرامج التحويلية بين الجنسين ، مع التركيز على رفاه الفتيات وتمكينهن. استجابة لوباء COVID19 ، ركزت التدخلات عالية التأثير على قدرة الفتيات والأطفال المهمشين الآخرين على مواصلة التعلم وبناء المهارات في العصر الرقمي ومكان العمل. في كل من الأوضاع التنموية والإنسانية ، تعاونت مها عبر القطاعات لمعالجة العنف القائم على النوع الاجتماعي ، والتغلب على التحيز والقوالب النمطية الجنسانية المقيدة من خلال البرمجة والدعوة للسياسات. عملت مها سابقًا مع صندوق الأمم المتحدة للسكان وصندوق الأمم المتحدة الإنمائي للمرأة في المقر الرئيسي ، والمكاتب الإقليمية والقطرية ، وكذلك مع لجنة الإنقاذ الدولية ومنظمة إنقاذ الطفولة. حصلت مها على ماجستير من كلية جامعة كولومبيا للشؤون الدولية والعامة ، وبكالوريوس في الشؤون الدولية من جامعة كاليفورنيا.

 

مارتين نجم هي معلمة ممارسة الصحة العامة في مركز ممارسة الصحة العامة (CPHP) وقسم تعزيز الصحة وصحة المجتمع في كلية العلوم الصحية (FHS) في الجامعة الأمريكية في بيروت (AUB) منذ فبراير 2012. وهي حاصلة على حاصل على درجة الماجستير في الصحة العامة (MPH) ، مع أكثر من 22 عامًا من الخبرة في التخطيط الاستراتيجي ، وإدارة البرامج والتنسيق ، ورصد البرامج وتقييمها ، وتنمية القدرات والتدريب ، وتغيير السياسات ، والدعوة والتواصل. خبرتها كممارس ملتزم في مجالات الصحة العامة ، وقضايا السكان ، والتنمية الاجتماعية ، والشيخوخة ، والاستجابة الإنسانية ، والمساواة بين الجنسين والعنف القائم على النوع الاجتماعي ، وحماية الطفل ، وحقوق الإنسان ، وصحة الشباب ورفاههم ، والصحة الإنجابية والجنسية والحقوق. ، والسلوك الاجتماعي يغير التواصل. تتمتع السيدة نجم بسجل حافل في بناء شبكات وشراكات قوية عبر القطاعات ومع وكالات من القطاعين العام والخاص والأمم المتحدة والمجتمع المدني في لبنان والمنطقة العربية. على المستوى الوطني ، تم تعيينها كعضو في الهيئة الوطنية لشؤون المرأة اللبنانية وانتخبت في مجلسها التنفيذي في عام 2017 ، ثم أعيد تعيينها في ولاية جديدة مدتها ثلاث سنوات في عام 2020.

 

ستيفاني شانلر انضمت إلى مكتب اليونيسف الإقليمي للشرق الأوسط وشمال إفريقيا (MENA) كأخصائية حماية الطفل في مايو 2020. وعملها مع المكاتب القطرية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا يربط بين العمل الإنساني والتنموي ويركز على إنهاء العنف ضد الأطفال (EVAC) والصحة العقلية والنفسية الاجتماعية دعم (MHPSS) ، وتعزيز أنظمة حماية الطفل. تعمل ستيفاني مع اليونيسف منذ ما يقرب من 15 عامًا. قبل انضمامها إلى اليونيسف ، عملت ستيفاني مع المفوضية لما يقرب من ثلاث سنوات ونصف. ستيفاني حاصلة على بكالوريوس الآداب من كلية ماونت هوليوك (السياسة / الاقتصاد) ، وماجستير في الصحة العامة (MPH) في الصحة الدولية والتنمية من كلية الصحة العامة والطب الاستوائي بجامعة تولين ، ودرجة في القانون (دينار أردني) ) من كلية الحقوق بجامعة تولين. تقيم حاليا في عمان ، الأردن.

 

زمان علي حسن أخصائية حماية الطفل مع اليونيسف في صنعاء ، اليمن. تركز على برمجة الاستجابة للعنف القائم على النوع الاجتماعي والوقاية من الممارسات الضارة ، لا سيما زواج الأطفال وتشويه الأعضاء التناسلية الأنثوية. عملت مع اليونيسف لمدة 5 سنوات حتى الآن. عملت زمان سابقًا مع يونيسف لبنان كمسؤول حماية الطفل مع التركيز على برامج العنف القائم على النوع الاجتماعي. أعطت إدارتها لملف العنف القائم على النوع الاجتماعي الأولوية لتقديم الخدمات وتدخلات الوقاية مع شركاء اليونيسف. شارك زمان في قيادة الاستراتيجية الوطنية للتغيير السلوكي الاجتماعي بشأن حماية الطفل والعنف القائم على النوع الاجتماعي المعروفة باسم القدوة من البحث إلى التصميم إلى التنفيذ من 2017 إلى 2021.

قبل انضمامها إلى اليونيسف ، عملت زمان مع لجنة الإنقاذ الدولية (IRC) ، حيث أدارت برامج حماية وتمكين المرأة في لبنان. عملت في مجال العنف القائم على النوع الاجتماعي والنوع الاجتماعي والحماية في القطاع الإنساني لأكثر من 9 سنوات.

 

أسمهان فرحات متحمس لحماية الطفل ويعمل على الحد من عدم المساواة ومنع العنف ضد الأطفال.

عملت في مجال حماية الطفل لمدة 12 عامًا في 7 دول مثل لبنان والعراق وجنوب السودان وغينيا وجمهورية إفريقيا الوسطى ومدغشقر وموريتو. بدأت أسمهان حياتها المهنية مع المنظمات غير الحكومية الدولية مثل Save the Children وانضمت إلى اليونيسف منذ 4 سنوات. فرنسية الجنسية ، حاصلة على ماجستير في العمل الإنساني من جامعة باريس الثانية عشرة. هي أم لطفل يبلغ من العمر عامين.

تفاصيل

تاريخ:
29 يونيو
زمن:
1:00 م - 3:00 م
فئات هدف:
,
موقع إلكتروني:
https://unicef.zoom.us/webinar/register/WN_XtCoU2E4RN-UL72IO08IMg
aryالعربية المغربية